• منصة “إبلاغ”.. آشنو هي؟ وآشنو الهدف منها؟ (فيديو)
  • المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
عاجل
الإثنين 18 فبراير 2019 على الساعة 20:00

حرب عائلية.. محمد الغاوي وخّوتو فرّجو فيهم عباد الله! (فيديو)

حرب عائلية.. محمد الغاوي وخّوتو فرّجو فيهم عباد الله! (فيديو)

تحولت مشاركة الفنان المغربي محمد الغاوي في برنامج “فاص أفاص”، على قناة “شذى تي في”، إلى حرب عائلية، بعدما خرج خمسة من إخوته يكذبون تصريحاته، ويتهمونه بإهمال عائلته.

وبعدما تحدث الغاوي عن المعاناة التي عاشها في شبابه بسبب الفقر، واضطراره للعمل في سن مبكرة لمساعدة والديه في تربية إخوته الصغار، خرج خمسة من إخوته، على مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، ينفون ذلك.

وقال هؤلاء، في الفيديو المركب ومدته 11 دقيقة، إن محمد الغاوي حاول استعطاف الجمهور المغربي باختلاق قصة لا أساس لها من الصحة، مؤكدين أن أخاهم الأكبر لم يساعد والدهم في تربيتهم، بل كان يقترض المال منهم ولا يعيده، إضافة إلى تجاهله والدته بعدما “دار لاباس”.

ومن جهته، رد محمد الغاوي على هذه الاتهامات قائلا إن أخاه وزميله في الفن،  عبد العالي الغاوي، من حرّض إخوته ضده، مطالبا إخوته بالظهور مجددا على مقاطع فيديو حاملين القرآن الكريم.

وأضاف الغاوي: “هاداك سيناريو دارو خويا عبد العالي الغاوي، واللي 24 سنة وهو كيحاربني في الإذاعة والتلفزيون وفينما مشا، وهو ما راضيش نقول كنّا فقراء حيث دابا دار لاباس، خوتي كنطلب منهم يعاودو دوك الفيديوهات ويهزوا المصحف ويقولوا ديك الهضرة”، وأضاف: “اللي بغا يتأكد يمشي عند الجيران ديالنا فسلا ويسولهم، واش كنا فقراء وواش محمد الغاوي ما قامش بالواجب فاش احتاجوه الإخوة ديالو وعائلتو”.