• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 19 أغسطس 2022 على الساعة 23:05

حرب داخل البيت الرجاوي.. البدراوي يرد على بودريقة والأخير يعيد النشر

حرب داخل البيت الرجاوي.. البدراوي يرد على بودريقة والأخير يعيد النشر

أعاد محمد بودريقة، الرئيس الأسبق لنادي الرجاء الرياضي، نشر تصريح منسوب لرئيس الأخضر الحالي، عزيز البدراوي، يرد فيه الأخير على بودريقة بطريقة غير مباشرة.

وكانت صفحة “راديو سبور ماروك” على الفايس بوك، قد نشرت تصريحا منسوبا للبدراوي، يرد فيه بطريقة غير مباشرة على بودريقة، بعدما حمل له مسؤولية فشل صفقة انتقال ياسين البحيري لاعب نهضة بركان الحالي ومولودية وحدة السابق.

ووفق المصدر المذكور، فقد رد البدراوي موضحا: “أنا عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء العالمي، بمجرد ما أستشعر الضعف يوماً أو أجد نفسي عاجزا عن تدبير أمور النادي (كالانتدابات مثلا) سأقدم استقالتي وأختفي عن الأنظار دون أن أستمر في زرع الفتنة وأقوم بالمناورات للمكاتب التي ستأتي بعدي… لم أطلب يوماً من أحد خارج أعضاء المكتب الحالي أن يتدخل في شؤون النادي أو أطلب منه أية مساعدة. من وصولي إلى رئاسة فريقنا الرجاء وأنا أواجه كل الملفات المعروضة علي حتى تلك التي خلفها هؤلاء اللذين يدّعون اليوم التدخل من أجل تسهيل تمرير الصفقات”.

وتابع: “الرجاء اليوم عندنا رئيس قوي، مكتب قوي وجمهور متحد ومتجانس يدعم هذا المكتب… كل اليوم وبدون استثناء وبشكل يدعو للحيرة والاستغراب أتلقا تنفيذ حكم نهائي أو حجر على حساب بنكي أو توصيل للأداء داخل آجال محدودة ووو…. كلها ملفات وقضايا لا علاقة لي بها ولكن الحمد لله وبرضاة الوالدين أواجهها وأتغلب عليها… وأقول للخفافيش التي تحرك هذه الملفات : أراوْ ما عندكم، الرجاء كبيرة عليكم وغادي تبقا بإذن الله كبيرة… وأقول لهادوك اللي كيتسناونا في الدورة وكيتمناو خسارتنا، ها البطولة غادي تبدا وأجيو قابلوني ساعتها”.

ويأتي تصريح البداوري ردا على تدوينة لبودريقة ادعى فيها أنه حاول الوساطة بين نادي الرجاء الرياضي ورئيس مولودية وجدة، قصد التوقيع مع ياسين البحيري، إلا أن الإدارة الحالية للأخضر لم تتعامل بالشكل المطلوب.