• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 11 سبتمبر 2017 على الساعة 13:19

حجز وإتلاف 974 طنا من المنتجات الغذائية في فصل الصيف.. “الفساد” حتى فالماكلة!!

حجز وإتلاف 974 طنا من المنتجات الغذائية في فصل الصيف.. “الفساد” حتى فالماكلة!!

في انتظار يحاربو الفساد الكبير ها ها هوما كيحاربو “الفساد” ديال الماكلة. كيفاش؟
المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية أعلن أن مصالح المراقبة التابعة له، خلال موسم الصيف، حجزت وأتلفت 974 طنا من المنتجات الغذائية غير الصالحة للاستهلاك، داخل السوق الوطني، منها 742 طنا من اللحوم الحمراء والبيضاء، و166 طنا من منتجات البحر، و49 طنا من الحليب ومشتقاته، و17طنا من المنتجات الغذائية المتنوعة.
وأشار المكتب، في بلاغ له، إلى أن المصالح التابعة له قامت بـ13.126 زيارة ميدانية، 3623 منها كانت في إطار اللجان الإقليمية المختلطة، أسفرت عن مراقبة 255.450 طنا من مختلف المنتجات الغذائية.
وفي إطار برنامجه الوقائي المتعلق بالسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، علق المكتب الاعتماد الصحي لمؤسستين، وسحبه من خمس مؤسسات، لعدم احترام المعايير الجاري بها العمل