• الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الأربعاء 19 أبريل 2017 على الساعة 22:59

حامي الدين مع لفتيت.. عطيني النمرة ديال خدام الدولة!!

حامي الدين مع لفتيت.. عطيني النمرة ديال خدام الدولة!!

كيف كيقولو: العداوة ثابتة والصواب يكون، وهاد الشي اللي كان بين عبد العالي حامي الدين، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية والمستشار البرلماني، وعبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، الذي كان يعتبره عدد كبير من البيجيديين من خصوم حزبهم، ويصفونه، تهكما، بواحد من “خدام الدولة”.
حامي الدين التقى الفتيت في مقر البرلمان، بمناسبة تقديم التصريح الحكومي، اليوم الأربعاء (19 أبريل)، ويبدو أنه طلب رقمه الهاتفي، كما يظهر في الصورة.