• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الإثنين 23 يونيو 2025 على الساعة 14:30

حاملا رسالة من رئيس جزر القمر إلى جلالة الملك.. بوريطة يستقبل وزير الخارجية القمري

حاملا رسالة من رئيس جزر القمر إلى جلالة الملك.. بوريطة يستقبل وزير الخارجية القمري

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الاثنين (23 يونيو) بالرباط، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي باتحاد جزر القمر، مباي محمد، حاملا رسالة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، من فخامة رئيس اتحاد جزر القمر، أزالي أسوماني.

وخلال هذا اللقاء بحث الوزيران مختلف مجالات التعاون الثنائي والقضايا ذات الاهتمام المشترك.