• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 16 يونيو 2025 على الساعة 19:30

حاملا رسالة خطية من رئيس جمهورية بنما إلى جلالة الملك.. بوريطة يستقبل وزير العلاقات الخارجية البنمي

حاملا رسالة خطية من رئيس جمهورية بنما إلى جلالة الملك.. بوريطة يستقبل وزير العلاقات الخارجية البنمي

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، اليوم الاثنين (16 يونيو) بالرباط، وزير العلاقات الخارجية بجمهورية بنما، خافيير مارتينيز-آشا فاسكيز، حاملا رسالة خطية إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية بنما، خوسي راوول مولينو.

وتعكس رسالة الرئيس البنمي رغبة قائدي البلدين في توطيد الدينامية الإيجابية التي تعرفها العلاقات بين المملكة المغربية وجمهورية بنما والارتقاء بها إلى آفاق أوسع من التعاون والتكامل خدمة للبلدين الصديقين.