• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الإثنين 16 يونيو 2025 على الساعة 19:30

حاملا رسالة خطية من رئيس جمهورية بنما إلى جلالة الملك.. بوريطة يستقبل وزير العلاقات الخارجية البنمي

حاملا رسالة خطية من رئيس جمهورية بنما إلى جلالة الملك.. بوريطة يستقبل وزير العلاقات الخارجية البنمي

استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، السيد ناصر بوريطة، اليوم الاثنين (16 يونيو) بالرباط، وزير العلاقات الخارجية بجمهورية بنما، خافيير مارتينيز-آشا فاسكيز، حاملا رسالة خطية إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، من رئيس جمهورية بنما، خوسي راوول مولينو.

وتعكس رسالة الرئيس البنمي رغبة قائدي البلدين في توطيد الدينامية الإيجابية التي تعرفها العلاقات بين المملكة المغربية وجمهورية بنما والارتقاء بها إلى آفاق أوسع من التعاون والتكامل خدمة للبلدين الصديقين.