• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الخميس 12 ديسمبر 2024 على الساعة 13:00

حارث: حلمي التتويج بلقب مع المغرب ولكن الأمر صعب لعد وجودي ضمن اختيارات المدرب

حارث: حلمي التتويج بلقب مع المغرب ولكن الأمر صعب لعد وجودي ضمن اختيارات المدرب

أكد الدولي المغربي أمين حارث، لاعب نادي أولمبيك مارسيليا، أن التتويج بلقب مع المنتخب الوطني المغربي يعد من أحلامه الكبيرة، مشيرا إلى أن تحقيق هذا الهدف في الوقت الراهن أصبح صعبا نظرا لعدم وجوده ضمن اختيارات الناخب الوطني وليد الركراكي.

وقال حارث في حوار مع الموقع الرسمي للنادي الفرنسي، “كنت دائما أحلم بالفوز بلقب مع المنتخب المغربي. أعتقد أن التتويج مع بلدك يعتبر أهم من أي شيء آخر”.

وأضاف لاعب أولمبيك مارسيليا: “هذا الإنجاز له قيمة كبيرة بالنسبة لعائلتي وأحبائي. الآن أصبح الأمر أكثر صعوبة، لأنني لم أعد من ضمن اختيارات المدرب”.

وتابع حارث “إذا سألتني عن حلمي، فهو الفوز بلقب مع المغرب. ولكن في ظل الواقع الحالي، التتويج بالدوري الفرنسي مع مارسيليا سيكون أمرا رائعا”.

يشار إلى أن حارث غاب عن مباريات المنتخب الوطني المغربي منذ مدة طويلة، بسبب اختيارات تقنية.