• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الأربعاء 29 يوليو 2015 على الساعة 22:10

حادث الاعتداء على المسافرين في قطار فاس.. المكتب الوطني للسكك الحديدية لم يسجل أية اعتداء

حادث الاعتداء على المسافرين في قطار فاس.. المكتب الوطني للسكك الحديدية لم يسجل أية اعتداء

قطار
فرح الباز
على خلفية الأخبار التي تداولتها العديد من المواقع الالكترونية، مساء أمس الثلاثاء (28 يوليوز)، حول اعتداء مجموعة من اللصوص المسلحين بالسكاكين، على المسافرين الذين كانوا على متن القطار المتجه إلى فاس، نفى المكتب الوطني للسكك الحديدية “نفيا قاطعا” هذه الأخبار.
وأشار المكتب في بيان له، أن القطار المذكور “توقف عند مدخل فاس بسبب عطل فني، موضحا أنه تم “اتخاذ جميع التدابير اللازمة لسلامة وأمن نقل المسافرين إلى قطار اخر”.
وأكد المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه “لم تسجل أية حالات اعتداء، ولم يتم تلقي أي شكوى من الزبناء حول هذا الموضوع”.