• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الخميس 06 يونيو 2013 على الساعة 11:00

حاتم عمور: تونسي سرق أغنيتي “في بالي” (فيديو)

حاتم عمور: تونسي سرق أغنيتي “في بالي” (فيديو)

hqdefault

 

أحمد فنان

في خطوة غريبة، تفتقد للاحترافية، حسب تعبير المغني الشاب حاتم عمور، أصدر المغني التونسي هيثم هلال، خريج أحد البرامج الغنائية، أغنية جديدة قال إنه اقتبسها من التراث المغربي.

وتعود الأغنية إلى حاتم عمور (في بالي)، أصدرها سنة 2011، وهي من كلمات نبيل الخلدي، وألحان حاتم وتوزيع جلال حمداوي.

وأثار بث الأغنية على عدد من المواقع التونسية، إضافة إلى إعلان الكليب، الذي صوره المغني التونسي، سخطا كبيرا لدى حاتم عمر، الذي اعتبر الأمر سرقة واضحة لعمل فني أنجزه فريق عمل متكامل، بدءا مه مرورا بمؤلف العمل وصولا إلى حقوق الإنتاج والتوزيع.