• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
الأحد 26 مايو 2013 على الساعة 22:36

جيسي دجي.. متضامنة مع مرضى السرطان ومرضى الكبت

جيسي دجي.. متضامنة مع مرضى السرطان ومرضى الكبت

كيفاش

ولايني سهرة هادي السيدة تضامنات مع مرضى السرطان بشعرها ومرضى الكبت بسروالها. كيفاش؟

ألهبت أيقونة موسيقى البوب البريطانية “جيسي دجي”، حماس آلاف عشاق فنها الذين أتوا من كل حدب وصوب إلى منصة السويسي، يوم أمس السبت (25 ماي)، في الرباط، مهدية إياهم باقة متنوعة تضمنت أغاني ألبوهما الوحيد ومختارات من كلايسكيات “البوب”، صاحبها عرض راقص لاقى تجاوبا كبيرا من لدن الجمهور.

فمباشرة بعد انتهاء المنشط من تقديم جسيكا كورنيش، المعروفة فنيا باسم جيسي جي، وبدون مقدمات، صدحت أغنيتها الشهيرة “برايس تاك” في أرجاء المنصة، قبل أن تتلوها أغنيتا “هو إيز لافين ناو” و”رينبو”.

كما سافرت خريجة جامعة “بريت” البريطانية المتخصصة في التكوين في مجال الفنون التعبيرية والتكنولوجيا، بجمهورها في عوالم موسيقى “البوب”، مؤدية عددا من أغاني أساطير هذا الصنف الموسيقي، وفي مقدمتها “أيرو سميث” و”ويتني هيوستون” و”مايكل جاكسون”.

وتعد جيس دجي المزدادة بإنجلترا سنة 1988، ملحنة وكاتبة أغاني معروفة تعاملت مع أشهر فناني موسيقى “البوب” في العالم من قبيل كريس براون وميلي سايروس وريهانا وأليشيا كيز وكرسيتينا أغيليرا، كما باعت الملايين من نسخ ألبومها الذي احتلت أغانيه جميعها المراتب الأولى حين صدورها. كما حلقت المعنية شعرها تضامنا مع مرضى السرطان.