• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الأحد 23 أبريل 2017 على الساعة 00:00

جيران “دونور” نهار الديربي: الله يخرج السربيس على خير! (فيديوهات)

جيران “دونور” نهار الديربي: الله يخرج السربيس على خير! (فيديوهات)

“فوائد قوم عند قوم مصائب”، هذا حال جيران ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، مع اقتراب موعد أي مباراة، والترقب والخوف يزيد مع أي مباراة ديربي.
“دونور” شكل مصدر قلق في السنوات الأخيرة للسكان ولأصحاب المحلات التجارية الراقية في حي المعاريف، بسبب أحداث الشغب الذي يقع في محيط ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.
بعض سكان وأصحاب المحلات التجارية طالبوا بتأمين محيط الملعب، من أجل عدم وقوع أحداث الشغب.

https://youtu.be/p8alFjjxkBY

https://youtu.be/SXYEczLdbPU

 

السمات ذات صلة