• وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
عاجل
الأحد 02 سبتمبر 2018 على الساعة 16:00

جيب الذهب ولا سير للتجنيد الإجباري.. لاعب كوري حتى جاب ميدالية ذهبية عاد تعفى!!

جيب الذهب ولا سير للتجنيد الإجباري.. لاعب كوري حتى جاب ميدالية ذهبية عاد تعفى!!

توج منتخب كوريا الجنوبية، يوم أمس السبت (1 شتنبر)، بطلا لبطولة دورة الألعاب الآسيوية لكرة القدم، بعد فوزه على منتخب اليابان بنتيجة 2-1 في أندونيسيا.
وكانت سعادة نجم توتنهام سون هيونغ مين بتحقيق الميدالية الذهبية مضاعفا حيث أعفي رسميا من التجنيد الإجبارى لمدة 21 شهرا، حيث يمتع قانون كوريا الجنوبية حاملي الميداليات الذهبية فى إحدى البطولات الرياضية بالإعفاء من التجنيد الإجباري.
وقدم سون مباراة بطولية اعتبرها مباراة حياة أو موت، لأنه في حالة خسارة الذهب كان سيفقد عقده مع تونتهام والممتد الى غاية 2023، وكان من المتوقع أن تكون نهاية قصته مع الاحتراف بسبب التجنيد الإجباري.