• بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
عاجل
الإثنين 15 أبريل 2019 على الساعة 20:00

“جيبو ليا سعاد ونهبط”.. انتحار شاب بصعقة كهربائية نواحي الجديدة

“جيبو ليا سعاد ونهبط”.. انتحار شاب بصعقة كهربائية نواحي الجديدة

وضع شاب، أمس الأحد (14 أبريل)، حدا لحياته بعدما صعد إلى أعلى عمود كهربائي، في أولاد فرج في إقليم الجديدة.
وحسب مصادر مطلعة موقع “كيفاش” فإن شاب، يعاني من خلل عقلي، أقدم على تسلق عمود الكهربائي وهو يردد بأعلى صوته “جيبو ليا سعاد ونهبط”.
وأضاف المصدر ذاته أنه رغم أن عدد من السكان طلبوا منه النزول، ولكن بمجرد ملامسته الأسلاك الكهربائية اندلعت النيران في جسمه وتفحم كليا، قبل أن يسقط جثة هامدة على الأرض.
وأضافت المصادر ذاتها أنه تم نقل الشاب “العاشق” إلى مستودع الأموات في مستشفى مدينة الجديدة.