• المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
  • حكيمي يكشف كواليس تأثر رحيمي: دموعه لامست الجميع داخل المنتخب
  • مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
عاجل
الثلاثاء 17 نوفمبر 2015 على الساعة 00:00

جمع الوداد.. المصادقة على 5 قرارات

جمع الوداد.. المصادقة على 5 قرارات

waac
عصام أيت علي (تـ: م.وراق)
صادق مخرطو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، خلال الجمع العام العادي السنوي، الذي عقد يوم أمس الاثنين (16 نونبر)، على خمس قرارات هامة.

ويتعلق الأمر بتقليص واجب الانخراط في فرع الفريق إلى 3500 درهم، إضافة إلى منح الصلاحية إلى مكتب الوداد من أجل تعديل القانون الأساسي للنادي، وكذا خلق مؤسسة للأعمال الاجتماعية تحت اسم “مؤسسة يوسف بلخوجة”، وإنشاء مركز رياضي خاص بجميع فروع الوداد من خلال اقتناء بقعة أرضية، كما تم منح سعيد الناصيري، رئيس الوداد، صلاحية تجديد مكتب الفريق.
ووصف أنور الزين، الناطق الرسمي باسم الوداد، القرارات التي صادق عليها المكتب بـ”التاريخية”.
يشار إلى أن جمع الوداد حضره 71 منخرطا من أصل 191.

السمات ذات صلة