• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 06 أغسطس 2017 على الساعة 00:00

جماهير باريس سان جيرمان احتفلت بنيمار.. 10 آلاف قميص تباع ومليون أورو رباح فنهار واحد

جماهير باريس سان جيرمان احتفلت بنيمار.. 10 آلاف قميص تباع ومليون أورو رباح فنهار واحد
هافيغتون بوست
بعد فترة من التشويق والتخمينات والتحليلات حول مسألة انتقال نجم الكرة البرازيلي نيمار من نادي برشلونة الإسباني إلى نادي باريس سان جيرمان، استطاع الفريق الباريسي الفوز بالنجم البرازيلي ولكن بسعر غير مسبوق في عالم الكرة بلغ 222 مليون أورو، وهو ما جعل من نيمار أغلى لاعب في العالم حتى الآن.
ورغم أن النجم القادم حديثاً إلى فريق باريس سان جيرمان ولم يجد الوقت بعد ليحقق شيئاً لناديه، ورغم أن نيمار لن يشارك في مباراة باريس ضد فريق اميان ضمن مبارايات الدوري المحلي، لتأخر وصول بطاقة انتقاله، إلا أن ألتراس باريس سان جيرمان احتفل بانضمام نيمار إلى صفوف النادي بحفاوة بالغة عاقداً الآمال على أن يصنع النجم الجديد فرقاً كبيراً ويكون عامل نجاح في حصول النادي على كؤوس كان يتعثر في الوصول الاستحواذ عليها.
من جانب آخر، أعلن نادي باريس سان جيرمان أنه باع في يوم واحد “أكثر من 10 آلاف قميص” باسم وافده الجديد البرازيلي نيمار.
وأوضح النادي أنه بسبب الطلبات الكثيرة “فإن الشراء سيكون محدوداً السبت وسيقتصر على قميص واحد لكل شخص”، في الوقت الذي اصطف “15 ألف زبون” أمام المتجرين الرسميين للنادي في ساحة الشانزيليزيه وبارك دي برانس.
ويبلغ متوسط سعر القميص الواحد لنيمار 100 أورو، وبالتالي فإن خزينة النادي الباريسي الذي دفع 222 مليون يورو للتعاقد مع النجم البرازيلي، جمعت مليون أورو، ستتقاسمها مع شركة الألبسة الرياضية “نايكي”.
السمات ذات صلة