• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الثلاثاء 15 نوفمبر 2022 على الساعة 11:49

جلالة الملك محمد السادس: ندعم حق الشعب الفلسطيني في دولة مستقلة عاصمتها القدس

جلالة الملك محمد السادس: ندعم حق الشعب الفلسطيني في دولة مستقلة عاصمتها القدس

‎بعث جلالة الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء (15 نونبر)، برقية تهنئة إلى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيدها الوطني.

‎وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للرئيس محمود عباس عن أطيب التهاني، بمتمنياته للشعب الفلسطيني بتحقيق ما ينشده من تقدم وازدهار، في ظل السلام والحرية والاستقلال.

‎ومما جاء في برقية التهنئة الملكية: “ولا يفوتني، بهذه المناسبة الوطنية، أن أسجل اعتزازي الدائم بأواصر الأخوة والتعاون الوثيقة التي تجمع بين بلدينا وشعبينا، مجددا لفخامتكم دعم المملكة المغربية الثابت لما تبذلونه من جهود متواصلة لتحقيق تطلعات شعبكم الأبي من أجل نيل حقوقه العادلة، وفي مقدمتها حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وفقا لقرارات الشرعية الدولية”.