• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الإثنين 12 فبراير 2018 على الساعة 16:25

جرادة.. العمال يتراجعون عن الاعتصام داخل الساندريات

جرادة.. العمال يتراجعون عن الاعتصام داخل الساندريات

تراجع نشطاء “الحراك في الجرادة” عن خطوة الاعتصام داخل الساندريات لمنع السلطات من ردمها، وذلك بعد ترويج أنباء عن عزم السلطات المحلية ردم آبار الفحم المنتشرة في الإقليم.
ويأتي تراجع عمال الساندريات عن الاعتصام بعد شيوع أنباء عن تلقي لجنة الحوار دعوة من سلطات جرادة، للحضور إلى مقر العمالة، بعد ظهر اليوم الاثنين (12 فبراير).
وكان سكان مدينة جرادة عاودوا الخروج للاحتجاج، أمس الأحد (11 فبراير)، معبرين عن عدم رضاهم عن الإجراءات التي كشفت عنها الحكومة لاحتواء الوضع في المدينة، معتبرين أن الحكومة لم تستجب لمطلبهم الرئيسي، وهو خلق بديل اقتصادي عن الاشتغال في الساندريات.