• موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
عاجل
الإثنين 21 نوفمبر 2022 على الساعة 14:53

جديد الحالة الصحية للأسود.. شكون اللاعبين اللي ما واجدينش لكرواتيا؟ (فيديو)

جديد الحالة الصحية للأسود.. شكون اللاعبين اللي ما واجدينش لكرواتيا؟ (فيديو)

كشف الدكتور عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني المغربي، عن جديد الحالة الصحية للاعبين قبل مواجهة المنتخب الكرواتي بعد يوم غد الأربعاء (23 نونبر).

وقال هيفتي في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إن “الحالة الصحية ديال اللاعبين مزيانة واخا عندنا بعض الإصابات الخفيفة”، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين حضروا للحصة التدريبية لليوم الاثنين (21 نونبر).

وبخصوص الحالة الصحية للاعب سليم أملاح، قال هيفتي إن “الإصابة ديالو خفيفة بزاف وإن شاء الله يقدر يكون في المباراة الأولى أمام كرواتيا”.

أما اللاعب زكرياء أبو خلال، يضيف هيفتي، فإنه “جا للمنتخب مصاب والطاقم الطبي دار المجهود ديالو باش يكون واجد”، موضحا أنه “يقدر يكون غائب فالمباراة الأولى ولكن غيكون حاضر في المباراة الثانية”.

وبالنسبة للحالة الصحية للاعب إلياس الشاعر، قال هيفتي “الحالة الصحية ديالو تحسنت بنسبة 70 حتى لـ80 فالمائة ومن هنا لغدا ناخذو قرار واش غادي يكون حاضر أمام كرواتيا ولا لا”.