• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 على الساعة 21:00

جايين يدوزو العيد والصيف.. قرابة 7000 شخص يعبرون معبر سبتة

جايين يدوزو العيد والصيف.. قرابة 7000 شخص يعبرون معبر سبتة

شهد معبر باب سبتة، أمس الخميس (13 يونيو)، عددا كبيرا من أبناء الجالية المغربية، الذين دخلوا مدينة الفنيدق، لقضاء العيد الأضحى رفقة أهلهم.

وحسب ما كشفه موقع “إل بويبلو دي سويتا”، فإن غادر مدينة سبتة المحتلة 6893 شخصا و2299 مركبة، حيث يعتبر يوم أمس أول أيام عملية العبور السنوية.

ووفق المصدر ذاته، فإن التقديرات تشير إلى أن خلال هاته الفترة إلى غاية 15 شتنبر، سيتم عبور حوالي 4000 مركبة يوميا.

وأوضح المصدر المذكور أن 5818 شخصا و1459 مركبة دخلوا مدينة سبتة خلال اليوم ذاته.