• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 على الساعة 21:00

جاية من الشمال.. بوليس مراكش يوقف سيدة بحوزتها الحشيش

جاية من الشمال.. بوليس مراكش يوقف سيدة بحوزتها الحشيش

أوقفت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمصالح الولائية في مراكش، أمس الأحد (30 يونيو)، سيدة للاشتباه في تورطها في حيازة وتوزيع المخدرات.

وحسب مصدر أمني، فإن عملية التوقيف، تمت من طرف العناصر الأمنية بالسد القضائي طريق البيضاء في ساعة متأخرة من ليلة أمس، حيث تم ضبط المعنية بالأمر على متن حافلة للنقل العمومي قادمة من إحدى مدن الشمال باتجاه عاصمة النخيل.

وأوضح المصدر أن عملية التفتيش أسفرت عن ضبط المشتبه فيها متحوزة ب4 صفائح ونصف من مخدر الشيرا.

وبناء على ذلك، تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة وإحالة المعنية بالأمر رفقة المحجوز على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لاستكمال البحث والتقديم .