• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 على الساعة 12:05

جاه ديال البروستات.. محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان

جاه ديال البروستات.. محمد عبده يعلن إصابته بالسرطان

أعلن المطرب السعودي، محمد عبده إصابته بسرطان البروستاتا، وعن بدئه رحلة العلاج.

وكشف عبده في تصريحات يطمئن من خلالها محبيه، أنه يأخذ حقنة كل ثلاثة أشهر، وأن حالته في تحسن.

وقال المطرب السعودي في اتصال مع قناة “روتانا”: “أجريت فحوصات ونتيجتها هذه المرة الحمد لله طيبة، وإنزيم السرطان بينزل الحمد لله كثيرا”.

وتابع: “وأبشركم الحمد لله أنا بصحة طيبة، وهذا عارض من الله سبحانه وتعالى، ودعاؤكم عامل من عوامل الشفاء”.

وحسب ما أورده موقع “العربية”، فالنجم السعودي بدأ بتلقي أولى جلسات العلاج بـ”الكيماوي” في العاصمة الفرنسية باريس.

وحسب ذات المصدر، فعبده سيبدأ بعد أيام المرحلة الثانية من العلاج.