• نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
  • المغرب وهولندا.. “ديربي” الصداقات والطموحات في قمة نارية بمونديال 2026
  • بعد تقنينه.. القنب الهندي يفتح آفاقًا جديدة في المجالات الطبية والتجميلية
  • وفق تصنيف “فيفا”. الصيباري ضمن أفضل 10 لاعبين في مونديال 2026
عاجل
السبت 15 ديسمبر 2018 على الساعة 11:30

جامعة محمد الخامس/ الرباط.. غاشي خلفا للوزير أمزازي (صور)

جامعة محمد الخامس/ الرباط.. غاشي خلفا للوزير أمزازي (صور)

جرى، أمس الجمعة (14 دجنبر)، في رحاب كلية العلوم في الرباط، تنصيب محمد غاشي رئيسا لجامعة محمد الخامس.
وحضر حفل التنصيب، على الخصوص، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي.
الوزير أمزازي أعرب، في كلمة بالمناسبة، عن اعتزازه بتنصيب الرئيس الجديد لجامعة محمد الخامس، التي “خلفت صدى طيبا بالنظر لعطاءاتها الحافلة التي طبعت مسارها”، مشددا على ضرورة التفاني والتضحية سعيا للارتقاء بالجامعة المغربية.