• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 23 فبراير 2017 على الساعة 00:00

جامعة الملاكمة ترد على ربيعي: يلا ما تباعوش ليك التيكيات ما تجيش تسبيها فينا!

جامعة الملاكمة ترد على ربيعي: يلا ما تباعوش ليك التيكيات ما تجيش تسبيها فينا!

عصام أيت علي
الجامعة الملكية المغربية للملاكمة ردت على تصريحات الملاكم محمد ربيعي، الذي وصف بعض المسيرين بـ”البيادق”.
وقالت الجامعة، في بلاغ لها، إن “تأجيل النزال الاحترافي الأول للملاكم محمد ربيعي، الذي كان مقررا تنظيمه يوم السبت الماضي (18 فبراير) في القاعة المغطاة للمركب الرياضي محمد الخامس، يكمن في الفشل في تسويق العدد الكافي من التذاكر الخاصة بالجمهور، حيث كان العدد قليلا، مما دفع الشركة الموكولة لها مهمة تنظيم النزال إلى اتخاذ قرار تأجيله مغبة الخسارة المحتملة”.
وأضافت جامعة الملاكمة أن “العقد الاحترافي الذي وقعه الملاكم محمد ربيعي فإنه تصرف فردي خالص ولا دخل من قريب أو بعيد للجامعة الملكية المغربية للملاكمة فيه، حيث اتخذ قرار توقيعه مباشرة بعد عودته من المشاركة في الألعاب الأولمبية في ريو، وبالتالي فإن الجامعة تنأى بنفسها وتخلي أجهزتها من أية مسؤولية أو تبعات قد تنجم عن العقد الاحترافي المذكور”.
الجامعة فكرت ربيعي بالخير اللي دارت معاه حتى وصل باش يكون بطل أولمبي، وطلبت منه بأن يلتزم بالرزانة والأخلاق.

السمات ذات صلة