• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الإثنين 16 مايو 2016 على الساعة 00:00

جامعة الكرة: لا زيادة في عدد أندية القسم الأول

جامعة الكرة: لا زيادة في عدد أندية القسم الأول

cd24928a-df97-4e4d-bae5-bf76fd050797
عصام أيت علي

رفضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المقترح الذي تقدمت به 9 أندية تمارس في القسم الوطني الأول بخصوص الزيادة في عدد أندية القسم الأول، وإلغاء نظام الهبوط في هذا الموسم.
وذكرت الجامعة، في بلاغ نشرته اليوم الاثنين (16 ماي)، على موقعها الرسمي، أن نظام البطولة الوطنية لن يطرأ عليه أي تغيير بالنسبة إلى الموسم الرياضي الجاري.
وأوضحت الجامعة أن كل المقترحات التي لها علاقة بمراجعة نظام البطولة، سواء كانت ناتجة عن ملتمسات من طرف الأندية أو عن العصب الوطنية والجهوية لكرة القدم، يجب أن تخضع للمساطر الإدارية والقانونية الجاري بها العمل بعد إحالتها على اللجن التقنية.

السمات ذات صلة