عبر النجم الكوميدي جاد المالح عن سعادته الكبيرة بتقديم عرضه الفكاهي “Lui-Même”، في مسقط رأسه مدينة الدارالبيضاء، في 25 و26 و27 شتنبر الجاري بمركب محمد الخامس.
وكشف المالح خلال ندوة صحافية عقدت اليوم الخميس (4 شتنبر)، بالبيضاء، أن تقديمه لعرضه الفكاهي في المغرب له طعم خاص، إذ يشعر بالسعادة والتوتر في آن واحد.
وأوضح النجم الكوميدي أن له جمهورا كبيرا في المغرب يحبه ويدعمه، مؤكدا أن ذلك يحفزه، ويحمل هذا الشعور معه أينما حل وارتحل.
وفي سياق ذي صلة، وجه المالح رسالة إلى الجمهور المغربي دعاهم من خلالها إلى دعم المنتخب الوطني لكرة القدم مهما كانت الظروف، لافتا إلى أنه لن يفوت فرصة عيش تجربة المونديال سنة 2030، الذي ستحتضنه كل من المغرب وإسبانيا والبرتغال.