
ترأس الأمير مولاي رشيد، مساء أمس السبت (15 أبريل)، في الرباط، حفل عشاء أقامه الملك محمد السادس على شرف المدعوين للدورة 44 لجائزة الحسن الثاني للغولف، والدورة 23 لكأش الأميرة للا مريم، المنظمتين تحت رعاية الملك من 10 إلى 16 أبريل الجاري.

ترأس الأمير مولاي رشيد، مساء أمس السبت (15 أبريل)، في الرباط، حفل عشاء أقامه الملك محمد السادس على شرف المدعوين للدورة 44 لجائزة الحسن الثاني للغولف، والدورة 23 لكأش الأميرة للا مريم، المنظمتين تحت رعاية الملك من 10 إلى 16 أبريل الجاري.
تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
“أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري