• دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
عاجل
السبت 15 ديسمبر 2012 على الساعة 22:42

“ثورة الجياع” في مؤتمر الاتحاد.. مؤتمرون يحتجون على “ماكلة الحبس”!!

“ثورة الجياع” في مؤتمر الاتحاد.. مؤتمرون يحتجون على “ماكلة الحبس”!! أرشيف
أرشيف

 

أحمد الحاضي

وا فين ياماتك آ الاتحاد.. فينك يا عمر وفينك يا بنبركة وفينك يا بوعبيد ولاو مضاربين في الحزب على العشا. كيفاش؟

ناضت قربالة في وجبة العشاء، اليوم السبت (15 دجنبر)، في مؤتمر الاتحاد الاشتراكي. ما شي على السياسة ولا شي خلاف بين أنصار المرشحين، لكن لأن المنظمين قدموا زلافة ديال الحريرة وشوية ديال بيبي للمؤتمرين.

مؤتمر في الاتحاد أفاد، موقع “كيفاش”، بأن “مؤتمرا آخر ما عجبوش العشا وناض كيغوت وكيقولهم أنا حاط فلوسي باش توكلوني ماكلة ديال الحبس، وقلب الكرسي، وهو ما دفع باقي المؤتمرين باش يبداو يضربو بالمعالق في الطباسل، وخرجو كيغوتو”.

رحم الله السياسة في زمن الحريرة.