• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأحد 14 نوفمبر 2021 على الساعة 17:00

ثنائية في الأراضي الإسبانية.. شبان وإناث الكرة الحديدية يفوزون بلقب كأس الأمم

ثنائية في الأراضي الإسبانية.. شبان وإناث الكرة الحديدية يفوزون بلقب كأس الأمم

فاز كل من المنتخب الوطني للكرة الحديدية فئة شبان ونظيره في الإناث بكأس الأمم المنظمة في إسبانيا، وذلك بعد انتصارهم اليوم الأحد (14 نونبر)، في المبارتين النهائيتين.

وفاز فريق الشبان على نظيره الدنماركي ب13 ل2 في المباراة النهائية، فيما فازت الإناث على المنتخب الأمريكي ب13 ل6.

ويأتي هذا التتويج بعد فوز المنتخب الوطني للكبار بلقب كأس إفريقيا، الأسبوع الماضي، في البطولة التي نظمت في بوركينافاسو.