• رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
عاجل
الأحد 23 يونيو 2024 على الساعة 14:26

ثاني ليالي موازين.. إقبال كبير على حفلتي أحمد سعد وزينة الداودية

ثاني ليالي موازين.. إقبال كبير على حفلتي أحمد سعد وزينة الداودية

عرف حفل كل من النجم المصري أحمد سعد في منصة النهضة والنجمة المغربية زينة الداودية في منصة سلا، أمس السبت (22 يونيو)، إقبالا كبيرا.

ونجح النجمان في ثاني ليالي مهرجان موازين من استقطاب آلاف الأشخاص من مختلف الفئات العمرية والشرائح الاجتماعية.

وأتحف النجمان، الجماهير الحاضرة خلال الحفلتين بباقة من أشهر أغانيهما.

وعبر الفنان المصري أحمد سعد عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في موازين، لافتا إلى أنه تفاجأ من الحضور الكبير لحفله ومن تفاعل الجمهور مع أغانيه وترديد كلماتها معه.

أما الداودية، فاستطاعت إدخال البهجة لأزيد من ساعة إلى قلوب محبيها، الذين تجاوز عددهم الآلاف.

وصرحت الداودية بأنها فخورة بالمشاركة مرة جديدة في مهرجان موازين، إذ تعتبره محطة مهمة في مشوار كل فنان.