• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الجمعة 19 أبريل 2013 على الساعة 11:19

ثالث حادث في شهرين.. 4 جرحى في انهيار بناية في فاس

ثالث حادث في شهرين.. 4 جرحى في انهيار بناية في فاس أرشيف

كيفاش
علم لدى السلطات المحلية أن مبنيين انهارا، صباح اليوم الجمعة (19 أبريل)، في مدينة فاس، ما أسفر عن إصابة أربعة أشخاص.
ووقع الانهيار في جنان العراقي في حي سيدي بوجيدة الشعبي، حيث تنتشر البنايات العشوائية. ونقلت امرأة أصيبت بجروح خطيرة في الحادث إلى قسم العناية المركزة في المركز الاستشفائي الجامعي في فاس.
ووفقا للسلطات، فإن المبنيين، اللذين شيدا بشكل عشوائي، كانا متصدعين ومهددين بالانهيار منذ سنوات.
ويعد هذا ثالث حادث من نوعه في فاس خلال الشهرين الماضيين، بعد انهيار مبنيين آخرين، بسبب الأمطار الغزيرة، دون أن يخلفا ضحايا.