• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الثلاثاء 18 أغسطس 2015 على الساعة 18:20

توم كروز: المغرب بلد جميل واستمتع بالوقت الذي قضيته هناك

توم كروز: المغرب بلد جميل واستمتع بالوقت الذي قضيته هناك

tom

فرح الباز
استضافت المذيعة اللبنانية رايا أبي راشد، في الحلقة الماضية من برنامجها “سكوب مع ريا”، الذي يبث على قناة MBC السعودية، الممثل الأمريكي توم كروز، الذي تحدث خلال اللقاء عن فترة تواجده في المغرب لتصوير الجزء الخامس من سلسلة “مهمة مستحيلة”.
وقال توم إن “المغرب بلد جميل وقضيت وقتا رائعا وممتعا هناك”، مضيفا أن خلال مشهد المطادرة الذي تم تصوير في موقع “الأوداية” في الرباط، “كنا بحاجة إلى أن يعمل معنا الجميع، وكان الجميع متحمس حيال ذلك”.
ويجرى حاليا عرض فيلم توم كروز “مهمة مستحلة- أمة مارقة”، في صالات السينما في عدد من المدن المغربية.