• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الإثنين 21 مايو 2018 على الساعة 15:33

توفيت في ظروف غامضة.. جثة مغربية في مستودع للأموات بالإمارات منذ حوالي شهرين

توفيت في ظروف غامضة.. جثة مغربية في مستودع للأموات بالإمارات منذ حوالي شهرين

أفاد “المنتدى المغربي في الإمارات” بأن جثة سيدة مغربية، توفيت في ظروف غامضة، لا زالت تقبع في مستودع الأموات في مستشفى في عجمان، بعد أن فارقت الحياة يوم 28 مارس الماضي، أي قبل حوالي شهر وعشرين يوما.
وأضاف المنتدى، في بيان نشره على حسابه على موقع الفايس بوك، أن “إجراءات التحري لتحديد سبب الوفاة انتهت منذ فترة طويلة، ومع ذلك ظلت الجثة عالقة في المشرحة”.
وحسب المصدر ذاته، فإن الأمر يتعلق بجثة سيدة تدعى نعيمة غازي، من مواليد سطات وتبلغ من العمر 33 سنة، مشيرا إلى أن عائلة المعنية في المغرب “اتصلت ومنذ فترة طويلة بالسفارة في أبوظبي والقنصلية في دبي لطلب مساعدة المسؤولين لمعرفة مصير ابنتها، بعد أن انقطعت أخبارها لمدة طويلة، لكن دون جدوى”.