• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الإثنين 19 نوفمبر 2018 على الساعة 22:00

تواضع نجم.. الكعبي يبحث عن أصدقائه القدامى في كازا

تواضع نجم.. الكعبي يبحث عن أصدقائه القدامى في كازا

عاد اللاعب الدولي أيوب الكعبي، بعد انتهاء مباراة نهائي كأس العرش، يوم أمس الأحد (18 نونبر)، إلى مدينة الدار البيضاء للبحث عن أصدقائه القدامى مستغلا وجوده في المغرب.
ونشر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة رفقة “الأسد الأسمر”، أرفقها بتدوينة يشيد فيها بتواضع اللاعب الذي “لم تغيره الأموال والشهرة”، قال فيها: “حتى صونا عليا هبط أنا حدا داركم فهاذ الشتاء، كاين اللي كيشري موطور ما كيبقاش يقول السلام”.
وللإشارة، فإن أيوب الكعبي انتقل في الصيف الماضي إلى الدوري الصيني في صفقة تعتبر الأغلى في تاريخ البطولة الوطنية.