• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الإثنين 19 نوفمبر 2018 على الساعة 22:20

بتعاون مع الإنتربول.. المغرب يسلم مطلوبَين إلى السعودية

بتعاون مع الإنتربول.. المغرب يسلم مطلوبَين إلى السعودية

بدر مجدان

تمكن المغرب من إلقاء القبض وتسليم اثنين من المواطنين المطلوبين في قضايا مالية إلى السعودية، بالتعاون مع الدول الأعضاء في منظمة الإنتربول، حسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية “واس”، اليوم الاثنين (19 نونبر).
وهرب المطلوب الأول من السعودية وامتنع عن تنفيذ حكم قضائي، يلزمه بسداد مبلغ قدره 99 مليونًا و375 ألف ريال، فيما قام الثاني بالنصب والاحتيال على مجموعة من المواطنين، بإبرام عقود وهمية والاستيلاء على أموالهم البالغة مليونًا و317 ألفًا و624 ريالًا.
ويشار إلى أن الإنتربول السعودي بعد تسلمه للفارين أحالهما على الجهات الطالبة في السعودية، بغية اتخاذ الإجراءات اللازمة في حقهما.