• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الجمعة 10 أبريل 2015 على الساعة 20:19

تنفيذا لتعليمات ملكية.. وزير الداخلية يقود وفدا إلى  إقليم طانطان بعد الفاجعة

تنفيذا لتعليمات ملكية.. وزير الداخلية يقود وفدا إلى  إقليم طانطان بعد الفاجعة

الانتخابات الجماعية.. طاحت الصمعة علقو حصاد (فيديو)

كيفاش

عقب حادث السير المأساوي، الذي خلف مقتل 33 شخصا، وتنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس، توجه وزير الداخلية، اليوم الجمعة (10 أبريل)، إلى إقليم طانطان على رأس وفد يضم، بالخصوص، الجنرال دوديفيزيون مفتش الوقاية المدنية، ووالي جهة كلميم السمارة، وعامل إقليم طانطان.
وأوضح بلاغ لوزارة الداخلية أن الوفد اطلع في عين المكان على ملابسات هذا الحادث في انتظار النتائج الرسمية للتحقيق الجاري، وكذا على الإجراءات المتخذة من طرف السلطات المختصة من أجل التكفل بالجرحى.
كما وقف الوفد، يضيف البلاغ، على مدى تقدم عمليات تحديد هوية الضحايا.
وسجل البلاغ أنه تم فتح تحقيق من طرف مصالح الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة المختصة بهدف تحديد الملابسات الدقيقة لهذه المأساة.