• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 20 أبريل 2021 على الساعة 22:01

تنظيم القمار بدون رخصة.. البوليس يداهم 12 مقهى في فاس

تنظيم القمار بدون رخصة.. البوليس يداهم 12 مقهى في فاس

تمكنت المصلحة الولائیة للشرطة القضائیة بولایة أمن فاس، خلال نھایة الأسبوع المنصرم، من مداھمة عدة مقاھي وأماكن عمومیة حولھا أصحابھا إلى فضاءات تستقطب أشخاص من أجل لعب القمار وتنظیم الرھان على سباق الخیول بدون رخصة.

وحسب مصدر مطلع، فإن عناصر الشرطة باشرت عملیات المراقبة التي تمت من خلالھا مداھمة 12 مقھى في أحیاء متفرقة في فاس، والتي حولھا أصحابھا إلى فضاءات تستغل في تنظیم الرھان بدون رخصة باستعمال أجھزة رقمیة، كما تم ضبط عدة مخالفات لا تحترم شروط السلامة الصحیة التي تفرضھا حالة الطوارئ الصحیة، حيث أسفرت عن توقیف مسیري ھذه المقاھي وحجز وسائل ومعدات وأجھزة تلفاز تستعمل في تتبع و تنظیم الرھان بدون ترخیص.

وفق المصدر ذاته، فقد تم إیداع ستة مسیرین لھذه المقاھي تحت تدبیر الحراسة النظریة، رھن إشارة البحث الذي أشرفت علیھ النیابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جمیع ظروف وملابسات ھذه القضایا، وكذا تحدید كافة الأفعال الإجرامیة المنسوبة للمعنیین بالأمر.

وتأتي ھذه العملیات الأمنیة في سیاق التفاعل الإیجابي مع جمیع الشكایات والوشایات ذات الصلة، سواء تلك الواردة بشكل مباشر على مصالح الشرطة بولایة أمن فاس أو المنشورة عبر مختلف وسائل التواصل والإعلام، كما أن التدخلات الأمنیة تبقى متواصلة من محاربة ھذا النوع من السلوكیات غیر القانونیة.