• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 19 يوليو 2013 على الساعة 11:39

تنحي الفاسي الفهري.. ها اللي وقع

تنحي الفاسي الفهري.. ها اللي وقع

تنحي الفاسي الفهري.. ها اللي وقع

 

جمال الرياضي

المسؤولين ديال الجامعة تالفين، وبعض مسؤولي وزارة الشباب والرياضة حتى هوما، والسبب تأجيل مفاجئ للجمع العام لجامعة كرة القدم، وقرار غير منتظر بتراجع علي الفاسي الفهري عن الترشح لولاية ثانية.

الجامعة، في بلاغها، بررت تراجع الفاسي عن الترشح بكثرة انشغالاته، لكن مصادر مطلعة كشفت لموقع “كيفاش” أن رئيس الجامعة أبلغ من طرف “جهة نافذة” بضرورة الانسحاب من الرئاسة بسبب كثرة الأخطاء التي وقعت خلال ولايته، والتي عرفت تراجعا كبيرا للكرة المغربية، خاصة على مستوى المنتخب الوطني، رغم أن الميزانية التي صرفتها الجامعة الحالية غير مسبوقة، إذ تعدت 188 مليار سنتيم، إضافة إلى تزايد الخلافات والصراعات بين الجامعة ووزارة الشباب والرياضة.

وأضاف المصدر نفسه أن مسؤولي الجامعة كانوا، إلى حدود ما قبل منتصف ليلة يوم أمس الخميس (18 يوليوز)، على يقين بأن الجمع العام، الذي أنهوا كل الترتيبات المتعلقة به، سيعقد في موعده، قبل أن يفاجأوا بقرار غير منتظر. وأضافت المصادر نفسها أن انشغالات الفاسي الفهري ليست أمرا جديدا حتى تدفعه إلى التنحي ليلة الجمع العام، سيما أن رئيس الجامعة كان متمسكا بمنصبه، بل شرع فعليا في تشكيل مكتبه الجامعي الجديد.