• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 13 فبراير 2024 على الساعة 20:30

تنبأت بنتائج “الأسود” وكوت ديفوار وقطر.. “خديجة الزغراتة” تثير فضول المغاربة

تنبأت بنتائج “الأسود” وكوت ديفوار وقطر.. “خديجة الزغراتة” تثير فضول المغاربة

بينما كان الجمهور المغربي منتشيا بنتائج المباريات الأولى لـ”أسود الأطلس” في “كان” الكوت ديفوار ويحلم بفوزهم باللقب القاري، فاجأت سيدة مغربية تدعى خديجة نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي بالمغرب، باستبعاد حدوث ذلك مرجحة إقصاء “الأسود” من البطولة وفوز البلد المستضيف باللقب.

وظهرت السيدة في مقطع فيديو مع صانع المحتوى الشهير “غسان”، أياما بعد انطلاق البطولة الأفريقية، تتوقع فيه تحقيق “أسود الأطلس” انتصارات مهمة في دور المجموعات، ثم تنبأت دقائق بعد انطلاق مباراتهم أمام جنوب إفريقيا، برسم ثمن نهائي البطولة بإقصائهم، مؤكدة أن اللقب سيكون من نصيب الكوت ديفوار.

وشدت دقة توقعات خديجة النشطاء المغاربة في الشبكات الاجتماعية، خصوصا بعد تنبؤها أيضا بفشل المدرب المغربي الحسين عموتة في انتزاع لقب بطولة كأس آسيا مع المنتخب الأردني.

وقال مدونون إن توقعات خديجة فاقت تنبؤات المتنبئة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، التي توقعت في وقت سابق فوز المنتخب المصري باللقب القاري.

وعلق مدون آخر “خسرنا الكان وربحنا خديجة” واصفا إياها بـ”المنتوج المغربي الخالص”.

وبقدر ما أحبطت توقعات خديجة الكثير من أنصار المنتخب المغربي، بقدر ما منحتهم الأمل أيضا بتوقعها بفوز “الأسود” بلقب نسخة عام 2025 التي سيستضيفها المغرب صيف العام القادم.

أصوات مغاربية