• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2013 على الساعة 10:40

تمارة.. اعتقال سعوديين و6 فتيات في منزل مستشار في البلدية

تمارة.. اعتقال سعوديين و6 فتيات في منزل مستشار في البلدية

تمارة.. اعتقال سعوديين و6 فتيات في منزل مستشار في البلدية

 

كيفاش (عن الأحداث المغربية)

داهمت عناصر الدرك الملكي التابعون لمركز تمارة الشاطئ، حوالي الواحدة صباحا من يوم الاثنين الماضي (16 شتنبر)، فيلا معدة للدعارة، وإحياء السهرات والليالي الحمراء، في تجزئة “لفولوك” في شاطئ الهرهورة تعود ملكيتها إلى مستشار في بلدية تمارة.

وتفجرت القضية بعد أن انتقل أحد الجيران، وهو مهاجر في الديار الأمريكية، إلى مقر مركز الدرك الملكي سالف الذكر، من أجل تقديم شكاية تتعلق بالإزعاج، والأضرار الناتجة عن بعض التصرفات المخلة بالحياء التي تعرفها السهرات الليلية الماجنة، التي تحيى كل نهاية أسبوع بالفيلا المذكورة.

فرار حارس الفيلا زاد الطين بلة، بعد أن أحس بخطر اعتقاله من طرف عناصر الدرك الملكي، الذين انتقلوا إلى عين المكان، وضربوا حراسة مشددة على كل منافذ الإقامة المشبوهة، بعد أن حاولت في الوهلة الأولى الفتيات التسلل من النوافذ للهرب في اتجاه السطوح المجاورة، قبل أن تتمكن العناصر الأمنية من إحباط هذه المحاولة بتدخل استباقي.

عملية المداهمة أسفرت عن اعتقال أربعة سعوديين و6 فتيات وطباخ، وموسيقي، إضافة إلى امرأة تتعاطى القوادة، وتم اقتيادهم إلى مقر مركز درك شاطئ تمارة من أجل الاستماع إليهم.

الفتيات الست اللواتي اعتقلن، توجد بينهن أختان من مدينة تمارة، في حين أن الأربع الأخريات من خارج المدينة، اعترفن بكل تلقائية بأنهن استدرجن من طرف امرأة تتعاطى القوادة والبغاء، من أجل إحياء ليلة ماجنة في الفيلا مع بعض السعوديين مقابل مبالغ مالية مهمة.