• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأحد 10 أبريل 2016 على الساعة 18:26

تفكيك عصابة تنشط بين المغرب وأوروبا.. أكثر من 6 أطنان من الشيرا وسط السمك!!

تفكيك عصابة تنشط بين المغرب وأوروبا.. أكثر من 6 أطنان من الشيرا وسط السمك!!

الإرهاب1-660x330
كيفاش
تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع لمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من إجهاض عملية لتهريب شحنة مهمة من مخدر الشيرا، على خلفية تفكيك عصابة إجرامية دولية تنشط بين المغرب وأوروبا.
وأوضح المكتب المركزي للأبحاث القضائية، في بلاغ اليوم الأحد (10 أبريل)، أن العملية أسفرت عن إيقاف العقل المدبر لهذه الشبكة وستة أفراد آخرين، وحجز 6 أطنان و370 كيلوغراما من مخدر الشيرا، والتي تم دسها بإتقان وسط حمولة من السمك المجمد المعد للتصدير باستعمال شاحنة مخصصة للنقل الدولي للبضائع.
وأضاف المصدر ذاته أن الأبحاث لازالت مستمرة تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتسليط مزيد من الضوء على نشاط الشبكة وعلى باقي المتورطين في هذه القضية.