• شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
عاجل
الجمعة 18 ديسمبر 2015 على الساعة 10:23

تفكيك شبكة تضم 4 عناصر.. الإرهاب يتحالف مع المخدرات لضرب المغرب!!

تفكيك شبكة تضم 4 عناصر.. الإرهاب يتحالف مع المخدرات لضرب المغرب!!

news_1436320261

كيفاش

تمكن المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الجمعة (18 دجنبر)، من تفكيك “شبكة إجرامية”، تنشط في كل من الناظور والحسيمة وطنجة، متخصصة في الاتجار الدولي بالمخدرات.
شبكة، حسب بلاغ لوزارة الداخلية، تتكون من أربعة أفراد، بينهم عنصران يحملان جنسيات أوروبية.
وقد أظهرت التحريات، حسب البلاغ، أن بعض عناصر هذه الشبكة الإجرامية، المتورطين كذلك في عمليات تهريب العملة وتبييض الأموال المتحصل عليها من هذا النشاط الإجرامي، تربطهم علاقات بعناصر متطرفة في الخارج وبمقاتلين تحت لواء ما يسمى “الدولة الإسلامية” في الساحة السورية العراقية.
هذا وسيتم تقديم المشتبه فيهم إلى العدالة فور انتهاء الأبحاث التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حسب البلاغ نفسه.