• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2019 على الساعة 21:00

تفاعل كبير ودعوات بالشفاء.. فنانون يتفاعلون مع خبر مرض الملك

تفاعل كبير ودعوات بالشفاء.. فنانون يتفاعلون مع خبر مرض الملك

تفاعلت مجموعة من المشاهير والفنانين المغاربة مع خبر تعرض الملك محمد السادس لالتهاب الرئتين الفيروسي الحاد، ما منعه من السفر إلى فرنسا.

وأبدى فنانون ومشاهير، عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، تعاطفهم مع ملك البلاد، من خلال تدوينات وتغريدات تدعو له بالشفاء العاجل.

ونشرت الفنانة لطيفة رأفت، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، تدوينة جاء فيها: “سيدي صاحب الجلالة نطلب من العلي القدير أن ينعم عليكم بالشفاء العاجل ويرزقكم الصحة والعافية وأن يطيل الله في عمر جلالتكم لتبقوا فخرا وذخرا لوطننا الحبيب”، وختمت تدوينتها بهاشتاغ “#شفاكم الله يا مولاي”.

من جانبه، نشر الفنان محمد الريفي تدوينة على حسابيه الرسميين على إنستغرام وفايس بوك كتب فيهما: “الله يشافي ملكنا ياربي… دعو معاه الحباب”.

وبدورها، تفاعلت الفنانة نجاة اعتابو مع خبر مرض الملك محمد السادس، حيث نشرت عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام: “أتمنى الشفاء العاجل لأمير المؤمنين الملك محمد السادس حفظه الله لنا وأتمنى عودته بصحة وسلام لبلده الحبيب وشعبه العزيز”.

ومن جهتها، نشرت الديفا سميرة سعيد صورة للملك محمد السادس وأرفقتها بتدوينة كتبت فيها: “أدعو الله من كل قلبي أن يتم رداء الصحة والعافية لملكنا صاحب الجلالة محمد السادس وأن يتم شفائه بإذن الله”.

وكان الديوان الملكي أعلن، عشية اليوم الأحد (29 شتنبر)، خبر تعرض الملك محمد السادس لالتهاب الرئتين الفيروسي الحاد، ما منعه من السفر إلى فرنسا.