• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 22 يوليو 2013 على الساعة 11:13

تفاصيل يرويها مصدر أمني.. اعتقال مامي قاتل المشجع الرجاوي

تفاصيل يرويها مصدر أمني.. اعتقال مامي قاتل المشجع الرجاوي

تفاصيل يرويها مصدر أمني.. اعتقال مامي قاتل المشجع الرجاوي

 

كيفاش

لفظ شاب في عقده الثاني أنفاسه في مستشفى بوافي، الجمعة الماضي (19 يوليوز)، متأثرا بجرح على مستوى أسفل الأذن، إثر تعرضه للرشق بواسطة الحجارة من طرف مجهولين رفقة أشخاص آخرين كانوا متن دراجة ثلاثية العجلات.

ويقول أخ الضحية، الذي كان رفقته ساعة الحادث، والذي تعرض بدوره للرشق بالحجارة من طرف مجهولين تسبب له هو أيضا في جروح طفيفة وخدوش على المرفق الأيمن، صرح أنهم ليلة الجمعة وبينما كانوا عائدين على متن دراجة ثلاثية العجلات، رفقة مجموعة من مشجعي فريق الرجاء البيضاوي من مركب محمد الخامس بعد انتهاء المباراة، اعترض سبيلهم مجموعة من الأشخاص يجهلون هوياتهم على مستوى ممر لود قرب من حديقة لارميطاج و 2 مارس، وبعد تجاوزهم للقنطرة في اتجاه شارع موديبو كيتا، تعرضوا للرشق بوابل من الحجارة وبطريقة عشوائية أصابت إحداها شقيقه بالصدغ الأيمن.

وفي المستشفى نفسه، سجلت العناصر الأمنية قدوم 5 أشخاص مصابين بجروح متفاوتة، أكدوا أمر تعرضهم لهجوم على مستوى النقطة نفسها من طرف مجهولي.

وحسب مصدر “كيفاش”، فقد باشرت العناصر الأمنية على الفور أبحاثها بالاستماع، في البداية، إلى الحاضرين والشهود الذين كان من بينهم أحد المعتدى عليهم، والذي أكد أنه أثناء تعرضهم للهجوم تعرف على أحد الجناة ممن عرضوهم لأعمال الضرب والجرح تلك، وهو من كان يتزعم المجموعة. وبعد جمع معلومات حول الجاني، تمكنت العناصر الأمنة من الاهتداء إلى الهوية الكاملة للمعني بالأمر وإيقافه، أول أمس السبت (20 بوليوز)، ويتعلق الأمر بشخص يبلغ من العمر 29 سنة، ويلقب بمامي.

وبعد إشعار النيابة بأمر إلقاء القبض على الجاني، أمرت بإيداعه تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل إتمام البحث معه إلى حين تقديمه أمام العدالة، كما جرى تحديد هوية خمسة من مشاركيه لا زال البحث جاريا في شأنهم من أجل إيقافهم وتقديمهم إلى العدالة.