• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الأربعاء 25 أكتوبر 2023 على الساعة 18:30

تفاصيل ليلة مروعة في تازة.. أب متقاعد يجهز على اثنين من أبنائه ويرسل زوجته والآخرين إلى المستشفى

تفاصيل ليلة مروعة في تازة.. أب متقاعد يجهز على اثنين من أبنائه ويرسل زوجته والآخرين إلى المستشفى

اهتزت مدينة تازة، صباح اليوم الأربعاء (26 أكتوبر)، على وقع جريمة قتل، المشتبه فيها الرئيسي متقاعد يبلغ من العمر 65 سنة، أنهى حياة اثنين من أبنائه، وأصاب كلا من زوجته وابنين آخرين بجروح متفاوتة.

وحسب مصدر من عين المكان، فإن الحادثة جرت أطوارها على الساعة الثالثة ونصف ليلا، حين دخل المشتبه فيه إلى منزله بعد فترة من الغياب، وبدأ بالهجوم على أبنائه وزوجته، حيث أزهق كلا من روحه ابنته الكبرى (27 سنة)، وابنه الكبر (19 سنة).

وأضاف المصدر ذاته أن المعني بالأمر أصاب زوجته بجروح خطيرة، في حين أصيبت ابنته وابنه الصغير بجروح متفاوتة الخطورة، وأوضح أن الفتاة التي بقيت على قيد الحياة، كانت وراء فتح باب المنزل وفرار المعنيين بالأمر إلى منزل أحد الجيران.

ومن جهة أخرى، أكد المتحدث أن الجيران اتصلوا بعناصر الشرطة التي حضرت بسرعة إلى عين المكان وقامت باعتقال المشتبه فيه الذي لم يبدي أية مقاومة.

هذا وفتحت المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة تازة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات الحادث المتعلق بارتكاب جريمة القتل العمد ومحاولة القتل العمد في حق اثنين من أبنائه وزوجته.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة، وذلك للكشف عن الدوافع والخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.