• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 19 أبريل 2015 على الساعة 13:02

تفاصيل المجزرة التي راح ضحيتها 5 مغاربة في أمريكا.. قتل والدته وشقيقه وشقيقته وانتحر!!

تفاصيل المجزرة التي راح ضحيتها 5 مغاربة في أمريكا.. قتل والدته وشقيقه وشقيقته وانتحر!!

أمريكا.. مقتل 5 مغاربة من عائلة واحدة بالرصاص

فرح الباز
كشفت الشرطة الأمريكية معلومات جديدة حول المجزرة التي ارتكبها مغربي في حق أربعة أفراد من عائلته في مدينة فينيكس، عاصمة ولاية أريزونا بأمريكا.
وأوضحت الشرطة أن الجريمة وقعت إثر خلاف بين الإخوة حول مشاريع العائلة، والتي تشمل مطعما وشركة لتأجير السيارات الفاخرة، ومرتكبها هو إدريس ضياء الدين، الذي يبلغ من العمر 50 عاما، بعدما قام بإطلاق الرصاص على أفراد عائلته، التي يحمل جميع أفرادها الجنسية الأمريكية، وقتل شقيقه الأكبر ووالدته وشقيقه الأصغر وزوجة شقيقه، قبل أن ينتحر بإطلاق رصاصة على رأسه.
ونجا من هذه المجزرة أربعة أشخاص، طفلان وسيدتان، بعدما تمكنوا من الاختباء في حمام داخل البيت.
وقال المتحدث الرسمي باسم الشرطة إن إدريس ضياء الدين تشاجر مع أشقائه “وخلال الشجار قدم إدريس تصريحات غريبة جدا، وودع جميع أفراد العائلة.. لحظتها لم يفهم أفراد العائلة ماذا كان يعنيه الوداع، لكن الآن وبعد فوات الأوان، أدركوا أنه اختار قتلهم ووضع حد لحياته”.
وأفاد المصدر نفسه أن المسلح قتل في الأول شقيقه الأكبر (56 سن)، ثم والدته (76 سنة)، والتي نزلت إلى الطابق السفلي لمعرفة أسباب الطلقات النارية، ثم قتل بعد ذلك شقيقه الأصغر (38 سنة)، ليصعد إلى الطابق العلوي لقتل زوجة أخيه، وفي الأخير انتحر داخل غرفته بإطلاق رصاصة على رأسه.
واعتمدت الشرطة الأمريكية على الأدلة التي عثرت عليها في مسرح الجريمة، إضافة إلى تصريحات الناجيتين، اللتان عمدتا إلى الاختباء داخل حمام البيت مع طفلين، أحدهما يبلغ من العمر 3 سنوات، وإحداهما زوجة القاتل، وسمعتا كل ما كان يجري من شجار داخل البيت.