• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 16 أغسطس 2017 على الساعة 17:16

تعرض قطار للاقتحام من قبل عصابة.. المكتب الوطني للسكك الحديدية ينفي

تعرض قطار للاقتحام من قبل عصابة.. المكتب الوطني للسكك الحديدية ينفي

نفى المكتب الوطني للسكك الحديدية ما راج حول “قيام عصابة أول أمس الاثنين (14 غشت)، باقتحام قطارا قرب مدينة القصر الكبير والاعتداء على المسافرين”.
وأكد المكتب، في توضيح نشر على صفحته على فايس بوك، أن “هذا الخبر المتداول كله مغلوط جملة وتفصيلا”، مبرزا أنه “خلال يوم الاثنين لم يشهد إطلاقا القطار المعني رقم 307 هذا الحدث، الذي نؤكد أنه مجرد تخمينات لا أساس لها من الصحة”.
وأوضح المصدر ذاته أن الأمر “يتعلق بإقبال متزايد للمسافرين على استعمال القطارات خلال هذه الفترة الصيفية التي تتميز بحركية مرتفعة للتنقلات، وعلى وجه التحديد بتنقل عدد من المصطافين جلهم شباب متوجهين من أصيلا إلى القصر الكبير”.