• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأحد 20 ديسمبر 2020 على الساعة 15:24

تعرض طاقم مرافق له إلى حادثة سير في الداخلة.. أمزازي يزور أحد المصابين في المستشفى (صور)

تعرض طاقم مرافق له إلى حادثة سير في الداخلة.. أمزازي يزور أحد المصابين في المستشفى (صور)

زار سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية، صباح اليوم الأحد (20 دجنبر) 2020، مستشفى الحسن الثاني في مدينة الداخلة للاطمئنان على الوضع الصحي لأحد موظفي الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الداخلة وادي الذهب، والذي كان ضمن طاقم الأكاديمية الذي تعرض لحادثة سير يوم أمس، أثناء العودة من المعبر الحدودي الكركرات إلى الداخلة.

إقرأ أيضا: في طريقهم إلى الداخلة.. طاقم مرافق للوزير أمزازي من الأكاديمية الجهوية يتعرض لحادثة سير

وحسب بلاغ للوزارة، توصل به “موقع كيفاش”، وقف الوزير سعيد أمزازي رفقة الوزير المنتدب المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي وبعض مسؤولي الوزارة، على العلاجات التي قدمت للمصاب في الحادث، وعلى تحسن وضعيته الصحية، في حين غادر باقي أعضاء الطاقم، المستشفى وعددهم أربعة، بعد تلقيهم للعلاج.