• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 06 مايو 2022 على الساعة 15:00

تعدى على 80 قاصر.. بيدوفيل حكمو عليه بكثر من 600 عام ديال الحبس!

تعدى على 80 قاصر.. بيدوفيل حكمو عليه بكثر من 600 عام ديال الحبس!

قضت محكمة مدريد الإقليمية، بالحكم 686 عاما، في حق ثلاثيني، اعتدى على حوالي 80 قاصرا، حيث كان يوهمهم بأنه فتاة، حتى يقعوا في شباكه.

وأبرزت صحيفة “إل كونفيدونسيال” الإسبانية، أن الجاني توبع بين عامي 2015 و2018، بـ 98 جريمة تتعلق بالاعتداء الجنسي على قاصرين كلهم أقل من 16 سنة.

وانطلقت أطوار قصة “مغتصب القاصرين”، في عام 2015، حين كان يتصل بقاصرين لا تتجاوز أعمارهم 16 سنة، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ويتظاهر بأنه فتاة ليجرهم إلى إجراء محادثات جنسية معه، فيطلب منهم إرسال صور وفيديوهات جنسية.

وتابع الإعلام الإسباني، قضية الشاب الثلاثيني الذي كان يشتغل في مكتب محاماة، بالنظر إلى عدد ضحاياه، وطُرق تنفيذ جرائمه، إذ كان يعتدي عليهم جنسيا، ولا يكتفي بنشر أشرطة الفيديو الخاصة بهم وتقديم الهدايا والمال لهم، بل كان يهددهم بالفضيحة ليستمروا في ممارساتهم معه.

وكان مكتب المدعي العام الإسباني، قد طالب بسجنه 1324 سنة لأنه ارتكب أكثر من 200 جريمة، تتعلق بإساءة معاملة القصر والدعارة والتسلط عبر الإنترنت ونشر المواد الإباحية المتعلقة بالأطفال، إلا أن المحكمة قضت تبرئته من 59 جريمة تنمر عبر الإنترنت وثلاث جرائم اعتداء جنسي وجريمتي فساد لقاصرين، ليصدر الحكم عليه بـ686 سنة.