• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 12 أغسطس 2021 على الساعة 23:59

واحد تعدى على مراتو وملي بغى يهرب من البوليس طاح من الشرجم.. أمن بنجرير يفتح تحقيقا

واحد تعدى على مراتو وملي بغى يهرب من البوليس طاح من الشرجم.. أمن بنجرير يفتح تحقيقا

أفاد مصدر أمني، أن فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن في مدينة بنجرير فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال اليوم الخميس (12 غشت)، لتحديد الظروف والملابسات المحيطة بمحاولة فرار شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، ومبحوث عنه على الصعيد الوطني في عدة قضايا لترويج المخدرات والعنف الزوجي وعدم الامتثال ومقاومة عناصر الشرطة.

وكانت مصالح الأمن الوطني في مدينة بنجرير، حسب المصدر ذاته، قد تدخلت، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، لنجدة زوجة المشتبه الذي قام تحت تأثير حالة اندفاع قوية بالاعتداء عليها باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يواجه عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة عن طريق تحريض كلب من فصيلة شرسة ويلوذ بالفرار.

وقد عمد المشتبه فيه بعد ذلك لإحداث الفوضى بالشارع العام فضلا عن تهديد أفراد أسرته باستعمال السلاح الأبيض، الأمر الذي استدعى تدخل دوريات الشرطة من أجل توقيفه، غير أنه واجه عناصرها بعنف وحاول الفرار عبر نافذة الطابق الثاني لمنزله، وهو الأمر الذي تسبب في سقوطه عرضيا وتعرضه لإصابات متفاوتة الخطورة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه رهن المراقبة الطبية بالمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، وذلك في انتظار إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد الأفعال جميع الإجرامية المنسوبه له.