• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 31 مارس 2017 على الساعة 15:44

تطوان.. تشريح جثة السيدة التي توفيت في معبر سبتة

تطوان.. تشريح جثة السيدة التي توفيت في معبر سبتة أرشيف
أرشيف

أفادت المديرية الجهوية للصحة في جهة طنجة تطوان الحسيمة أنه تم إجراء تشريح طبي لجثة سيدة توفيت في طريقها إلى المستشفى الجهوي بتطوان لتحديد أسباب الوفاة، إثر فتح تحقيق من طرف النيابة العامة المختصة في مدينة تطوان وبأمر منها.
وأوضح بلاغ للمديرية الجهوية، اليوم الجمعة (31 مارس)، أن مصلحة المستعجلات في مستشفى الحسن الثاني في الفنيدق، استقبلت، السبت الماضي، سيدة تدعى قيد حياتها (س. خ) مرفوقة بأفراد من أسرتها، مسجلا أنها كانت تشتكي من آلام وتورم على مستوى الفخذ.
وذكر البلاغ ذاته أنه بعد معاينة السيدة وتقديم الخدمات الطبية اللازمة لها وتشخيص حالتها من طرف الطبيب، تبين عدم وجود كسور في العظام، وأنها تعاني فقط من الانتفاخ والألم على مستوى الركبة، مشيرا إلى أنه تم تقديم وصفة طبية لحالتها وغادرت المستشفى.
وأضاف المصدر ذاته أن السيدة عادت، الأحد الماضي، مرة أخرى في حالة حرجة مع صعوبة في التنفس، وفورا تم فحصها بالأشعة على مستوى الرئتين، ونظرا لحالتها الخطيرة، تم نقلها بواسطة سيارة إسعاف تابعة لمستشفى الحسن الثاني إلى المستشفى الجهوي في تطوان، مؤكدا أنه عند وصولها إلى مصلحة المستعجلات تأكدت وفاتها في الطريق.